منتدى الرسمي للفنان مصطفى يوزباشي
مرحباً عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مشرفين المنتدى



منتدى الرسمي للفنان مصطفى يوزباشي


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هل البعيد عن العين بعيد عن القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Donya
فــراشــة الـمــنــتــدى
فــراشــة الـمــنــتــدى
avatar

الميزان القط
المساهمات : 625
العمر : 42
جنسيتك : لبنانية
مزاجك :
هوايتك :
التصويت : 4
النقاط : 64212

مُساهمةموضوع: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الخميس 17 ديسمبر - 5:00

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب

يقول المثل:

البعيد عن العين بعيد عن القلب

ويقول مثل اخر:

ابعد حبه تزيد محبه

ويقول مثل اخر:

خلك بعيد حبك يزيد

هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟

فهذا يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه

وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في

حياتهم

فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟

هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا

ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟


هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟


هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟


وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟

::L_F::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alaa.shaban
عضو فعال
عضو فعال
avatar

العذراء الديك
المساهمات : 161
العمر : 36
جنسيتك : لادئاني
اعلام الدول : Syria
مزاجك :
هوايتك :
التصويت : 2
النقاط : 59103

مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الخميس 17 ديسمبر - 6:10

والله يا انسة دنيا القريب من القلب بضل قريب من القلب لو كان قريب من العين او بعيد عن العين بس الفرق انو لما بيبعد عن العين القلب بيشتقلو ولما بيشتقلو منحس قدبش ضروري وجودو معنا...وانا هون هم احكي عالشخص يلي بكون عنجد قريب من القلب ..بس المشكلة بتكون لما بكون هالشخص لظروف معينة بعيد عن العين والادن كمان ومنعرف انو مستحيل يرجع يكون قريب لان ما بظن انو مع هيك شخص او شخصة ههههه ...ممكن يصير بعيد عن الفلب مهما كان مستحيل قربو من العين ....يعني لما تعرفي انو غنية تعمة النسيان حكي فاضي عرفي حالك انك ....عشقانة
الله يسامحك فتقتيلنا جروحنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RoOoOoOrya
زهــرة الـمــنــتــدى
avatar

الاسد الحصان
المساهمات : 1127
العمر : 39
جنسيتك : لادئانية
اعلام الدول : Syria
مزاجك :
هوايتك :
التصويت : 6
النقاط : 62157

مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الخميس 17 ديسمبر - 7:32




انا بقول انه المقولة صحيحة بعيد عن العين بعيد عن القلب
حتى في مثل تاني يؤكد ...
البعد جفا
شكرا دنيا على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدون وطن
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

الحمل القط
المساهمات : 549
العمر : 42
جنسيتك : سورية
اعلام الدول : Syria
مزاجك :
هوايتك :
التصويت : 6
النقاط : 61298

مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الخميس 17 ديسمبر - 12:45

بصراحة انا أؤييد البعد بهالزمن أحسن
يسلمووووو
142
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Donya
فــراشــة الـمــنــتــدى
فــراشــة الـمــنــتــدى
avatar

الميزان القط
المساهمات : 625
العمر : 42
جنسيتك : لبنانية
مزاجك :
هوايتك :
التصويت : 4
النقاط : 64212

مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   السبت 19 ديسمبر - 23:05

فان كانت العين لا تراه فالقلب لا ينساه لان من يدخل القلب لا احد يخرجه حتى هو نفسه

يسلموووووو على مروركم الرائع و اراءكم ومشاركاتكم الحلوه

::L_F::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاء
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الاسد الفأر
المساهمات : 70
العمر : 33
جنسيتك : حلبية
اعلام الدول : Syria
مزاجك :
هوايتك :
التصويت : 4
النقاط : 58311

مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الإثنين 28 ديسمبر - 7:11

انا بتفق بالرأي مع علاء

لانه القريب من القلب ماممكن انك تنسيه وبتضلي بشوق لااله طبعا اذا كان عميبادلك نفس الشعور وممكن انه يكون هالشخص او الشخصة على قولت علاء مو معبرك مع انه بيعرف انك مشتاقتيله هون بيصير البعد جفا وبصير الشوق يقل وينتهي مع الايام

بس الشوق الكبير الي مابيخلص وبيضل بيزيد مع البعد هو شوق الاهل والمكان الي تربيتي فيه انا مهما بعدت وطولت بضل بشتاق لحارتي ومدينتي مع انها بعيدة كتير عني
Crying or Very sad اشتقت لحلب Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alaa.shaban
عضو فعال
عضو فعال
avatar

العذراء الديك
المساهمات : 161
العمر : 36
جنسيتك : لادئاني
اعلام الدول : Syria
مزاجك :
هوايتك :
التصويت : 2
النقاط : 59103

مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الإثنين 28 ديسمبر - 7:46

كلك مفهومية يا الاء ......يسلم تمك ونشالله يا ستي ما بتشتاقي لحدا الا شوق حلو شوق بتعرفي انو في بعدو لقاء ....ونيالا حلب لان في حدا يحبا ويشتقلا هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رايانو
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

السرطان الفأر
المساهمات : 2028
العمر : 33
جنسيتك : سوري
اعلام الدول : Syria
مزاجك :
هوايتك :
التصويت : 12
النقاط : 65886

مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب   الأربعاء 20 يناير - 23:51

شكرا دندن على موضوعك انا الي بعرفو انو لما تبعد عن الناس بزيد شوقهم وحبهم الك
اما انا عم يصير معي بالعكس
الكل نسيني واعز الناس تخلو عني وصرت امن بانو البعد بيقتل الحب والشوق
يسلمو ايديك على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمي للفنان مصطفى يوزباشي :: »•¤©§|§©¤•» المنتــديــات العـــامــــة «•¤©§|§©¤•« :: مــــــنـــــتــــدى الـمـــنـــاقــشـــات الـــجـــاده-
انتقل الى: